تاريخ آخر تحديث 22/01/2022
- يجب اتباع الشروط التالية:
- أن لا تتجاوز مدة الاخطار عن الخطأ الوارد 24 ساعة من يوم استلام الطلب، كما هو موضحا سابقا.
- يجب على الزبون تفعيل بروتوكول الإرجاع عبر حسابه الشخصي أو إخطار خدمة الزبائن.
- في حالة وجود عيب على المنتج أو خطأ عدم تطابق المنتج المطلوب مع المنتج المرسل، يتم تغيير المنتج عن طريق ارسال المنتج الصحيح واسترجاع المنتج الاول، في هذه الحالة مصاريف التوصيل تكون على مابريكول.
- في حالة ما إذا أراد الزبون تغيير المنتج لغير السببين المذكورين في الحالة السابقة يتم استبدال على الطريقة التالية:
- أولا: يتم إرسال قسيمة استرجاع المنتج للزبون من اجل التأكد من سلامة المنتج المراد استبداله.
- ثانيا: عند استرجاع المنتج الاول يتم الاتصال بالزبون من طرف خدمة الزبائن من اجل تقديم طلب لمنتج جديد المراد اقتنائه، كما يمكن تقديم الطلب من الموقع مباشرة من طرف الزبون. في هذه الحالة تكون مصاريف التوصيل على الزبون.
- في حالة المنتجات التي تحتوي على ضمان :
- بعد انقضاء مهلة 24 ساعة من الاستلام، وتم استعمال المنتج وحدث عطب فيه خلال مدة الضمان، يجب على الزبون تفعيل بروتوكول خدمة ما بعد البيع كما هو موضح في المادة 7 أو إخطار خدمة الزبائن.
- ملاحظة : المنتجات التي لا تحتوي على ضمان لا يتم استبدالها أو استرجاعها في حالة عدم التزام الزبون بـالاخطار في المدة المحددة.