مسدس سيليكون من الألومنيوم 230 مم 9" من الألومنيوم توتال | أدوات أخرى | مابريكول الجزائر
zoom_out_map
chevron_left chevron_right
جديد

مسدس سيليكون من الألومنيوم 230 مم 9" من الألومنيوم توتال

مسدس سيليكون من الألومنيوم من علامة توتال ، حجمه 9" و بطول 230 مم و قطر 55 مم يستخدم بغرض وضع المواد المانعة للتسرب والمواد اللاصقة،، ويحتوي على مقبض متناسب مع قبضة اليد ومكبس ، بحيث يوفران آلية ضغط سلسة ودقيقة والذي يساهم بدوره في تطبيق السيليكون و غيره من المواد اللاصقة بسهولة حول الزوايا الضيقة مصنوع من الألومنيوم المتين والمقاوم للتآكل.

1,500.00 د.ج.‏ (TTC) 1,500.00 د.ج.‏ (بدون الضريبة)

 رصيد مجاني+ لكل عملية شراء
★★★ برنامج نقاط الولاء ★★★

الوصف

مسدس سيليكون من الألومنيوم 230 مم 9" من طوطال مصمم خصيصًا لتطبيق المواد المانعة للتسرب والمواد اللاصقة مثل السيليكون بشكل دقيق وسلس. غرضه الأساسي تسهيل وتحسين وضع السيليكون أو المواد اللاصقة والختمات مثل السيليكون والأكريليك والمواد الأخرى التي تأتي في أنابيب خرطوشات بشكل متساوٍ في مختلف التطبيقات خاصة في المناطق التي تتطلب دقة عالية مثل الزوايا الضيقة.

ذو جسم من الألومنيوم المتين والمقاوم للتآكل مما يجعله خفيف الوزن ويسهل حمله واستخدامه، وهو مجهز بمقبض متناسب مع قبضة اليد يضفي له قوة ومتانة، ومكبس يوفر ضغطًا سلسًا ودقيقًا على أنبوب الخرطوشة مما يساهم في زيادة دقة تطبيق المواد اللاصقة توزيع بشكل متساوٍ على التفاصيل الدقيقة مثل عملية ملأ الفراغات بين البلاط، يبلغ طول المسدس 230 مم مما يجعله مناسبا ومتوافقا مع جميع أنواع المواد التي تأتي في أنابيب خرطوشات ذات قطر يصل إلى 51 مم وطول يصل إلى 215 مم.

يستخدم هذه الأداة المقاولون، الفنيون، والحرفيون الذين يعملون في مجالات البناء، التركيب، والصيانة في جميع أنواع الأعمال التي تتطلب استخدام مواد ختم ومواد لاصقة مثل وضع وتركيب السيليكون والأكريليك، تثبيت الختمات اللاصقة في التشطيبات الداخلية والخارجية سواء حول النوافذ، الأبواب والحوائط أو حول الحوض، البانيو والأحواض أو لتأمين وصلات الكابلات والعوازل وغيرها الكثير من من الأعمال التي تتطلب دقة عالية في تطبيق الختمات والمواد اللاصقة.

المحتويات:

  • 01 قطعة من مسدس سيليكون من الألومنيوم 230 مم 9" من طوطال.

الأبعاد:

  • الطول : 230 مم (9").
  • العرض : 55 مم.

التغليف:

  • نوع التغليف: يتم تسليم هذا المنتج مع بطاقة ورقية فقط.

بلد المنشأ: الصين.

البيانات
THT20109
6925582160017
التعليقات (0)