بخاخ يدوي بمضخة مائية لري النباتات المنزلية، شفاف ذو سعة 2 لتر | مضخة المياه و منظِّمات الضغظ | مابريكول الجزائر
zoom_out_map
chevron_left chevron_right

بخاخ يدوي بمضخة مائية لري النباتات المنزلية، شفاف ذو سعة 2 لتر

رشاش يدوي، شفاف بسعة 2 لتر، يستخدم عموما في الأنشطة التي تستدعي رش الماء مثل سقي النبانات والمعالجة بالمبيدات وما إلى ذلك، كما أنه مزود بمضخة مائية وققل يمكن من خلاله ضبط شدة ضغط الماء المحرر من مخرج الرش عبر الفوهة القابلة للتعديل وذلك على حسب ما تقتضيه الحاجة.

1,150.00 د.ج.‏ (TTC) 1,150.00 د.ج.‏ (بدون الضريبة)

 رصيد مجاني+ لكل عملية شراء
★★★ برنامج نقاط الولاء ★★★

الوصف

رشاش يدوي شفاف، ذو سعة 2 لتر، مزود بمضخة مائية، يستخدم لرش السوائل مثل الماء، والأسمدة، والمبيدات الحشرية، ومحاليل التنظيف، بشرط أن لا تكون هذه المحاليل غير حمضية لتفادي تآكل وتلف المادة البلاستيكية للقارورة، بحيث تتم عملية الرش بعد ضبط شدة ضغط المناسبة، التي تحرر السائل عبر فوهة الرشاش للحصول على درجة النفث المراد الرش بها.

الرشاش محمول و مصمم بمقبض متناسب مع شكل أصابع اليد مما يوفر راحة أكبر أثناء الاستعمال، كما أنه مزود بزناد قابل للقفل لتجنب ضياع المحلول أثناء عدم استخدامه، سعة القارورة تصل إلى 2 لتر مما يوفر كمية لابأس بها للقيام بأنشطة الرش المختلفة، كما أن لون القارورة شفاف، وهذا يتيح معرفة مستوى السائل المتواجد بداخلها.

تُستخدم هذه الرشاشات من قبل أصحاب المنازل للقيام بعمليات السقي والتنظيف، عمال الحدائق ، وكذلك كل من يحتاج عموما إلى رشاشات لري النباتات والعناية بالحدائق وما إلى ذلك.

تعد الرشاشات مناسبة لسقي الحدائق، وري الأزهار والنباتات، ورشها بالمحاليل المغذية، بما في ذلك الأسمدة والمبيدات الحشرية، وما إلى ذلك، بشرط أن لا تكون السوائل و المحاليل حمضية لتجنب تآكل المادة البلاستيكية للقارورة، ولذلك تعتبر مناسبة للاستخدام داخل المنزل وخارجه.

المحتويات:

قطعة: بخاخ يدوي بمضخة مائية لري النباتات المنزلية، شفاف ذو سعة 2 لتر

بلد المنشأ: الصين

البيانات
PPM-2L
110000003318
الحجم :
2 لتر
قد يعجبك ايضا
التعليقات (0)