مسدس سيليكون للصق ومنع التسرب، متين ذو جسم معدني 170179 توبفاين | مسدس الغراء | مابريكول الجزائر
zoom_out_map
chevron_left chevron_right

مسدس سيليكون للصق ومنع التسرب، متين ذو جسم معدني 170179 توبفاين

مسدس سيليكون، يستخدم بغرض وضع المواد المانعة للتسرب والمواد اللاصقة، يتميز بالمتانة بفضل جسمه المعدني، ويحتوي على مقبض متناسب مع قبضة اليد ومكبس مطليين ومصنوعين من مادة معدنية، بحيث يوفران ضغطا سلسا على الخرطوشة والذي يساهم بدوره في تطبيق السيليكون و غيره من المواد اللاصقة بسهولة حول الزوايا الضيقة.

1,000.00 د.ج.‏ (TTC) 1,000.00 د.ج.‏ (بدون الضريبة)

 رصيد مجاني+ لكل عملية شراء
★★★ برنامج نقاط الولاء ★★★

الوصف

مسدس سيليكون 170179 توبفاين هو عبارة عن مسدس ذو جسم معدني يستخدم لتطبيق السيليكون والمواد اللاصقة، متوافق مع أنابيب خرطوشات ذات حجم قياسي. الهدف من هذه الأداة هو تسهيل وتحسين عملية وضع المواد اللاصقة والختمات، مثل السيليكون والأكريليك والمواد الأخرى التي تأتي في أنابيب خرطوشات.

يتميز مسدس السيليكون توبفاين بجسم معدني و بمقبض ومكبس معدنين مما يضفي القوة والمتانة، هذا يجعله يتطلب قوة تطبيق أقل مقارنة بغيره من المسدسات المصنوعة من مواد تقليدية، حيث يؤدي ذلك إلى تطبيق ضغط أكثر سلاسة على أنبوب الخرطوشة مما يساهم في زيادة دقة تطبيق المواد اللاصقة على التفاصيل الدقيقة، مثل عملية ملأ الفراغات بين البلاط وما إلى ذلك، كما يتميز بمقبض معدني متناسب مع قبضة الأصابع مما يوفر راحة أكثر أثناء الاستعمال. كما أنه مناسب ومتوافق مع جميع أنواع المواد التي تأتي في أنابيب خرطوشات ذات سعات قياسية، مثل السيليكون والأكريليك وغيرها المواد اللاصقة الأخرى.

يستخدم مسدس السيليكون بشكل رئيسي من قبل العمال في مجالات البناء وتركيب البلاط والصيانة والتصليحات حيث يتطلب وضع ختم أو مواد لاصقة بشكل أكثر دقة وفعالية. كما يستخدم أيضًا في تطبيقات التشطيب الداخلي والخارجي للمنازل والمباني بشكل عام.

نطاق استخدامه يشمل جميع أنواع الأعمال التي تتطلب استخدام مواد ختم ومواد لاصقة، مثل: وضع وتركيب السيليكون والأكريليك، تثبيت الختمات اللاصقة في التشطيبات الداخلية والخارجية، استخدامه في المجالات المختلفة مثل البناء و تركيب الزجاج، وغيرها من الأعمال التي تتطلب دقة أكبر في تطبيق الختمات والمواد اللاصقة.

المحتويات:

1 قطعة: مسدس سيليكون للصق ومنع التسرب، متين ذو جسم معدني 170179 توبفاين

بلد المنشأ: الصين

البيانات
170179
6971326051790
قد يعجبك ايضا
التعليقات (0)