ميزان إلكتروني 30 كغ كحد أقصى ميزان فاكتوري أسيلي | أدوات القياس و التحكم الكهربائية | مابريكول الجزائر
zoom_out_map
chevron_left chevron_right

ميزان إلكتروني 30 كغ كحد أقصى ميزان فاكتوري أسيلي

ميزان الإلكتروني من علامة ميزان فاكتوري أسيلي مصمم لقياس الأوزان بسعة تصل إلى 30 كغ، معتمد من الديوان الوطني للقياسة القانونية، ويحتوي على شاشة رقمية وأزرار سهلة الاستخدام. يستخدم في التطبيقات التجارية والصناعية لضمان قياسات وزن دقيقة.

9,900.00 د.ج.‏ (TTC) 9,900.00 د.ج.‏ (بدون الضريبة)
notifications_active آخر القطع في المخزون

 رصيد مجاني+ لكل عملية شراء
★★★ برنامج نقاط الولاء ★★★

الوصف

ميزان الإلكتروني من علامة ميزان فاكتوري أسيلي مصمم لقياس مختلف الأوزان بدقة حتى سعة قصوى تبلغ 30 كغ، يُستخدم لضمان قياسات الوزن الدقيقة للتطبيقات التجارية والصناعية.

هذا الميزان معتمد من طرف الديوان الوطني للقياسة القانونية، مما يضمن الامتثال لمعايير القياس القانونية يأتي بضمان لمدة 12 شهرًا لخدمة ما بعد البيع، ويحتوي طبق وزن قوي ومتين وغطاء واقي للحماية وهو مجهز أيضا ببطارية طويلة الأمد لضمان الاستخدام المستمر دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر، شاشته رقمية واضحة وسهلة القراءة لإظهار الأوزان بوضوح وتعرض سعر الوحدة والوزن الكلي وثمن الدفع وأزرارا للأرقام للحساب واضحة الكتابة واللون؛ بفضل بنائه المتين وقدرته على القياس الدقيق يُعد أداة أساسية للعديد من القطاعات التي تتطلب قياسات وزن دقيقة.

يستخدمه أصحاب المتاجر والبائعين في الأسواق لوزن المنتجات التي تباع بالأوزان مثل الفواكه والخضروات وغيرها من البقالة وفي مختلف البيئات الصناعية حيث تُطلب قياسات الوزن الدقيقة للمواد والمنتجات، ويمكن أن يستخدم أيضا في المختبرات مثل هذه الموازين لقياس العينات والمواد بدقة.

المحتويات:

  • ميزان إلكتروني 30 كغ كحد أقصى ميزان فاكتوري أسيلي.

الأبعاد:

  • أقصى سعة: 30 كغ.
  • أدنى سعة: 100 غ.

التغليف:

  • نوع التغليف: يتم تسليم هذا المنتج في علبة من الورق المقوى.

بلد المنشأ: الجزائر.

البيانات
ACS-30 B
100000003230
Capacité maximale
30 kg
Capacité minimale
100 g
قد يعجبك ايضا
التعليقات (0)