موزع شريط 50 مم مع بكرة قابلة للتعديل | أدوات أخرى | مابريكول الجزائر
zoom_out_map
chevron_left chevron_right

موزع شريط 50 مم مع بكرة قابلة للتعديل

موزع الشريط خاصة بالشرائط اللاصقة ذات العرض 50 مم ونظام بكرة قابل للتعديل، مثالية لكل من الاستخدامات الصناعية والتجارية والمنزلية. توفر ميزات الأمان والراحة والدقة التي يحتاجها المستخدمون لإتمام مهام التعبئة والتغليف بسرعة وكفاءة.

1,000.00 د.ج.‏ (TTC) 1,000.00 د.ج.‏ (بدون الضريبة)

 رصيد مجاني+ لكل عملية شراء
★★★ برنامج نقاط الولاء ★★★

الوصف

موزع شريط يدوي مع بكرة قابلة للتعديل مصمم لقطع وتوزيع الشريط اللاصق بسهولة وكفاءة، مخصص للشريط ذو العرض 50 مم ما يجعله مناسبا لإغلاق مختلف أنواع الصناديق والطرود ويسهل عملية إغلاقها بسرعة ودقة، مما يجعله مثاليا للاستخدام في البيئات الصناعية والتجارية.

متين البنية فهو مصنوع من مواد عالية الجودة تضمن المتانة وطول العمر، وهو مزود بنظام فرملة لضبط توتر الشريط فتضمن قطعاً دقيقاً وسلساً، وله بكرة قابلة للتعديل تسهل التحكم في توزيع الشريط وتضمن تدفقه بشكل منتظم، ويتميز أيضا بإطار معدني متين وقاعدة مطاطية غير قابلة للانزلاق كما أن مقبضه مريح ومضاد للانزلاق يسهل حمل الأداة واستخدامها لفترات طويلة دون إجهاد.

تستخدم هذه الأداة بشكل أساسي في المستودعات ومن قبل موظفي الشحن والتغليف الذين يتعاملون مع عمليات التعبئة والتغليف اليومية ويحتاجون إلى إغلاق الطرود والصناديق بسرعة وفعالية وأصحاب الأعمال التجارية لتغليف منتجاتهم قبل الشحن كما يتم استعمالها للاحتياجات اليومية في المنازل

المحتويات:

01 قطعة من موزع شريط 50 مم مع بكرة قابلة للتعديل.

الأبعاد:

عرض الشريط: 50مم.

التغليف:

نوع التغليف: يتم تسليم هذا المنتج في علبة من الورق المقوى.

بلد المنشأ: الصين.

البيانات
FX-03AB
5918223577023
le poids
0.376 kg
قد يعجبك ايضا
التعليقات (0)