مصباح محمول لاد متعدد الاستخدامات قابل لإعادة الشحن 3واط بيطرو | مصباح محمول | مابريكول الجزائر
zoom_out_map
chevron_left chevron_right
جديد

مصباح محمول لاد متعدد الاستخدامات قابل لإعادة الشحن 3واط بيطرو

مصباح يدوي محمول LED قابل لإعادة الشحن. متعدد الاستخدامات مناسب للتخييم أو وضعه على مكتبك. يمكن رفعه أو وضعه لإضاءة سطح أو استخدامه كمصباح مكتبي. يحتوي على 3 مستويات من السطوع. يمكنه أيضًا شحن هاتفك الذكي.

2,100.00 د.ج.‏ (TTC) 2,100.00 د.ج.‏ (بدون الضريبة)
block غير متوفر حالياً

 رصيد مجاني+ لكل عملية شراء
★★★ برنامج نقاط الولاء ★★★

الوصف

مصباح محمول لاد متعدد الاستخدامات قابل لإعادة الشحن 3واط من العلامة بيطرو، مصمم لتوفير إضاءة قوية وفعالة في مختلف البيئات. يتميز بإمكانية إعادة شحنه عبر USB، ما يجعله مثاليًا للاستخدام الشخصي والمهني، سواء في المكتب أو أثناء التخييم، وهو يجمع بين وظائف متعددة في جهاز واحد حيث يمكن استخدامه كمصباح يدوي أو مصباح طاولة أو فانوس محمول فهو يمثل حلاً عمليًا لإضاءة المساحات الداخلية والخارجية.

يتميز هذا المصباح بقوة إضاءة تصل إلى 3 واط، ويوفر ثلاثة مستويات سطوع (60 و150 و200 لومن) لتلبية احتياجات الإضاءة المختلفة؛ ذو وزن خفيف ومدمج تم صنعه من مواد ABS متينة ومطلية بالمطاط الناعم الذي يمنحه مقاومة عالية للصدمات، تصميمه مرن يسمح بتوجيه الضوء بزوايا متعددة فالجزء العلوي يتحرك بزاوية 80 درجة أما الجزء السفلي فيمكن تعديله بزاوية 180 درجة مما يوفر مرونة في الاستخدام، وبفضل خاصية الشحن عبر USB، يمكن للمستخدم شحن أجهزة الهاتف الذكية مباشرة من المصباح، مما يعزز من وظائفه في حالات الطوارئ والتنقل.

يعد الخيار الأمثل للطلاب للدراسة أو كمصباح طاولة للعمل وكذلك لمحبي الأنشطة الخارجية مثل التخييم والتنزه الليلي، كما يمكن استخدامه في المنزل لإضاءة المساحات صعبة الوصول.

المحتويات:

  • 01 قطعة من مصباح محمول لاد متعدد الاستخدامات قابل لإعادة الشحن 3واط بيطرو.

الأبعاد:

  • الاستطاعة : 3 واط.

التغليف:

  • نوع التغليف: يتم تسليم المنتج في علبة من الورق المقوى.

بلد المنشأ: الصين.

البيانات
LA285
6975254104115
التعليقات (0)