قناع واقٍ لحماية الوجه شفاف مضاد للرذاذ | حماية العينين | مابريكول الجزائر
zoom_out_map
chevron_left chevron_right

قناع واقٍ لحماية الوجه شفاف مضاد للرذاذ

قناع واق مصمم للوجه، يستخدم لحماية الوجه والعين والأنف والفم من الرذاذ، مصنوع من البلاستيك، شفاف اللون يسمح برؤية واضحة من خلاله، مزود بذراعين يتم حملهما على الأذنين، خفيف الوزن ومدعم بوسادات أنف مريحة لا تعيق عملية التنفس، مناسب لمختلف الأنشطة الداخلية و الخارجية.

680.00 د.ج.‏ (TTC) 680.00 د.ج.‏ (بدون الضريبة)
block غير متوفر حالياً

 رصيد مجاني+ لكل عملية شراء
★★★ برنامج نقاط الولاء ★★★

الوصف

قناع شفاف بلاستيكي واقي للوجه، يمكن اعتباره كملحق أمان يستخدم في حماية الوجه والعينين والأنف والفم من الرذاذ القادم من الوسط الخارجي، تم تصميم القناع بشكل يغطي الوجه من العينين إلى غاية الذقن. وبما أنه درع ذو لون شفاف، فهذا يجعله لا يغير وضوح الرؤية ولا يبدل الألوان كغيره من الأقنعة الملونة، بالإضافة إلى أنه يحتوي وسادات أنف مريحة لتجنب الضغط على الأنف، هذا ما يفسح المجال للقيام بعملية التنفس بشكل عادي ولا يؤدي إلى إعاقتها. القناع مزود بذراعين يتم حملهما على الأذنين من أجل تثبيته مثل ذراعي النظارات، وهذا بدلا من الحلقة الدائرية المستخدمة في الأقنعة التقليدية. القناع خفيف الوزن مما يجعله مريحا للاستخدام.

يمكن للأفراد من مختلف الأعمار استخدام هذا القناع الواقي، بما في ذلك الأطفال والمراهقين والكبار، لحماية العيون والوجه في الأماكن العامة أو أثناء الأنشطة الخارجية.

يعتبر القناع مناسبا للأنشطة الخارجية مثل التسوق والسفر. كما أنه ملائم لمختلف الملابس وهذا راجع إلى لونه الشفاف الذي لا يؤثر على تناسق الألوان الأخرى.

المحتويات:

قطعة: قناع واقٍ لحماية الوجه شفاف مضاد للرذاذ

بلد المنشأ: الصين

البيانات
158-157-156-155
110000003319
قد يعجبك ايضا
التعليقات (0)