شريط قياس معدني 5 متر 19ملم أسيست
zoom_out_map
chevron_left chevron_right
جديد

شريط قياس معدني 5 متر 19ملم أسيست

شريط قياس 5متر 19ملم ذاتي القفل من العلامة أسيست، يساعد في القيام بقياسات دقيقة وهو مصنوع من الفولاذ عالي الدقة مع طلاء من النايلون المقاوم للاهتراء، بهيكل خارجي مقاوم للصدمات، خفيف الوزن وسهل الاستخدام.

580.00 د.ج.‏ (TTC) 580.00 د.ج.‏ (بدون الضريبة)
سوف تتلقى 0.17 نقطة كمكافأة عند شراء هذا المنتج. يمكن استخدام المكافأة لدفع ثمن طلباتك التالية، بتحويلها إلى رمز قسيمة.
إغلاق

local_shipping توصيل مجاني ابتداءا من 20000 دج زائد خصم -3% على التي تفوق50000 دج

شريط قياس بطول 5 متر وعرض 19ملم ذاتي القفل من العلامة أسيست مضاد للإنزلاق بنهاية خطافية لتثبيته بسهولة مما يساعد الحرفي على القياس بدقة وسهولة تامة، تم تصميمه لتوفير قياسات عالية الدقة، وهو مصنوع من الفولاذ ومطلي بطبقة من النايلون لتوفير أقصى درجة من الحماية والمقاوَمة للاهتراء والصدأ، مما يجعله مناسبًا للاستخدام على المدى الطويل، كما أنه سهل القراءة بفضل تناسق الألوان المستعملة فيما بينها مما يجعل الكتابة واضحة ويسهل القراءة. ذو حجم صغير، خفيف الوزن وبتصميم مريح لليد، هيكله الخارجي مصنوع من البلاستيك المقاوم للصدمات. يحتوي على حاملين الاول معدني والثاني عبارة عن خيط بلاستيكي لتسهيل حمله مما يجعله مناسبًا للاستخدام أثناء التنقل، كما يتضمن شريط القياس هذا زر إيقاف مرن عند الضغط عليه يمنع الشريط من الرجوع تلقائيًا ويكفل سهولة العمل.

يستعمل هذا الشريط للقياس في العمل الاحترافي للعديد من الحرفيين كالبناء، والنجار، ومصمم الديكور، كما يمكن استعماله في مختلف الأعمال حيث يمكن القياس به في الأعمال اليومية.

المحتويات

شريط قياس معدني 5 متر 19ملم أسيست قطعة 1

الابعاد:

طول الشريط: 5متر .عرض الشريط: 19ملم

التغليف

نوع التغليف: يتم تسليم هذا المنتج بدون غلاف

بلد المنشأ: .الصين

76G-5019
100000003161
العرض :
19mm
Longueur
5m
قد يعجبك ايضا
التعليقات (0)